اخر اخبار

اخبار

الاثنين، 21 سبتمبر 2015

أفضل ثمانية تطبيقات أندرويد تمنحك دقائق كثيرة للتكلم مجانا إلى أي هاتف حول العالم

بواسطة : Unknown بتاريخ : 6:39 ص
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
في الوقت الذي نعيش فيه نهضة كبيرة جدا وسيطرة الهواتف الذكية على حياتنا بشكل عام ، حيث ظهرت معها كم هائل من التطبيقات التي تفيدنا بحياتنا بشكل عام ، ومنها ما يساعدنا على التقليل من مصاريف التكلم عبر الهاتف وشحن الرصيد ، حيث ظهرت عدة تطبيقات تمنح عدة دقائق مجانية ، مع إمكانية تجديدها باستمرار .



 على هذا الأساس سأحاول في هذه التدوينة الجديدة مشاركة معك ثمانية تطبيقات مجربة مني شخصيا ، وتمنح دقائق مختلفة من تطبيق إلى آخر.
-------------------

1--- Libon



أعتقد أنه الأفضل بدون منازع ، لا لشئ إلا لأن هذا التطبيق يمنحك 60 دقيقة في كل شهر ، وبعد ثلاثة أشهر يمكن تجديدها باستمرار ، وتحتاج مع هذا التطبيق أن تفتح حساب عبر بريد إلكتروني ورقم هاتفك ثم تفعيل الحساب عبر كود رسالة تصلك إلى الإيميل ، وهكذا يمكن البدأ في استخدام التطبيق والتكلم مجانا .
------------------------------------

2--- UppTalk


 من التطبيقات التي ظهرت مند مدة طويلة جدا وتم تغيير إسمها إلى هذا الإسم الجديد ، حيث يمنحك التطبيق بضع الدقائق للتكلم مجانا ، وبعد ذلك تقوم بتحميل وتثبيت تطبيقات أخرى عليه ومشاهدة فيديوهات لربح رصيد أكبر .

-------------------------------

3--- GULFSIP Free Calls


يمنحك 100 دقيقة للتكلم مجانا ، لكن ليس إلى جميع دول العالم ، ويتوفر على خدمة جميلة في الصوت ، وبإمكانك أيضا إرسال الرسائل على التطبيق .
---------------------------------

4--- text me


 من أفضل التطبيقات التي أستعملها باستمرار حيث يمنحك من عشرة إلى ثلاثون  دقيقة  للتكلم مجانا بعد تثبيت البرنامج ، ثم بعد استهلاك الرصيد ستجد عدة تطبيقات لتثبيتها وفيديوها لمشاهدتها وهكذا يمكن ربح رصيد أكبر .
-----------------------------------

5--- GlobalTalk


يعطيك هذا التطبيق ما قيمته دولار واحد للتكلم مجانا بعد إنشاء الحساب عليه ، ثم يمكنك بعد ذلك تجديدها عبر الذهاب في هاتفك إلى  Settings > Applications manager > GlobalTalk ثم تضغط  clear data ، وهكذا يمكنك الإستفادة من دولار واحد بعد كل عملية قمت بها من هذا النوع .
-----------------------------------------

6--- magicapp




يمنحك مكالمات مجانية غير محدودة إلى كل من أمريكا و كندا ، ولا يحتاج أن يكون مستقبل الإتصال مثبت لديه نفس التطبيق ، بالتالي فهو من الخيارات الرائعة للتواصل مع عائلتك أو أصدقاءك في كندا وأمريكا .
-------------------------

7---  nanu


يقوم بمنحك 15 دقائق للإتصال مجانا إلى هاتف خليوي أو أرضي ، وما يميزه أنه عند الإتصال بأي شخص يقوم التطبيق بإظهار رقم هاتفك ، إذن فهو من الخيارات التي يمكن الإستفادة منه .
---------------------------

8--- Free Calls & Text Messenger   


جودة المكالمات على هذا التطبيق خيالية جدا ، وبإمكانك الحصول على رصيد أكبر عليه بتثبيت بعض التطبيقات ، فهو خيار آخر جميل للإتصال مجانا .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Top Ad unit 728 × 90

-------------------------------------------------------------------

مواقت الصلاة

ترتيب المباريات

برامج

[برامج][column1 ][rgb(#6BB9F0)]

اخر التعليقات

?عن مداونة

محسن نت
محسن نت تأسست سنة 2015 وتحتوى على العديد من الحلقات المتعلقة بالتقنية والانترنت بالاضافة الى سلسلة من الحلقات والتى اشرح فيها تحميل العاب كمبيوتر و مواضيع مثل البرامج ومواقع الانترنت بالاضافة الى شرح طرق الربح من الانترنت والكتير من الشروحات في مجال التقنية لا تنسى الاعجاب بصفحتنا على الفيس بوك والاشتراك فى قناة اليوتيوب لكي يسلك جديد محسن نت

العاب

[العاب][videos ][rgb(#6BB9F0)]

اندرويد

[اندرويد][gallery ][rgb(#6BB9F0)]

اخبار

[اخبار][column1][rgb(#6BB9F0)]

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | Contact US | إتصل بنا

تطوير : حكمات